أثر تنويع أسلوب سرد القصة الرقمية (المباشر/ غير المباشر) والخلفية الموسيقية (بخلفية/ بدون خلفية) عبر تقنية البث الصوتى فى تنمية مهارات فهم المسموع فى اللغة الإنجليزية لدى ذوى الإعاقة البصرية
عبد الرازق, . (2024). أثر تنويع أسلوب سرد القصة الرقمية (المباشر/ غير المباشر) والخلفية الموسيقية (بخلفية/ بدون خلفية) عبر تقنية البث الصوتى فى تنمية مهارات فهم المسموع فى اللغة الإنجليزية لدى ذوى الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 9(27), 545-610. doi: 10.21608/sjse.2024.204292.1239
مروى عبد الرازق. "أثر تنويع أسلوب سرد القصة الرقمية (المباشر/ غير المباشر) والخلفية الموسيقية (بخلفية/ بدون خلفية) عبر تقنية البث الصوتى فى تنمية مهارات فهم المسموع فى اللغة الإنجليزية لدى ذوى الإعاقة البصرية". EKB Journal Management System, 9, 27, 2024, 545-610. doi: 10.21608/sjse.2024.204292.1239
عبد الرازق, . (2024). 'أثر تنويع أسلوب سرد القصة الرقمية (المباشر/ غير المباشر) والخلفية الموسيقية (بخلفية/ بدون خلفية) عبر تقنية البث الصوتى فى تنمية مهارات فهم المسموع فى اللغة الإنجليزية لدى ذوى الإعاقة البصرية', EKB Journal Management System, 9(27), pp. 545-610. doi: 10.21608/sjse.2024.204292.1239
عبد الرازق, . أثر تنويع أسلوب سرد القصة الرقمية (المباشر/ غير المباشر) والخلفية الموسيقية (بخلفية/ بدون خلفية) عبر تقنية البث الصوتى فى تنمية مهارات فهم المسموع فى اللغة الإنجليزية لدى ذوى الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 2024; 9(27): 545-610. doi: 10.21608/sjse.2024.204292.1239