تأثير تجربة التسوق عبر الإنترنت على ولاء العميل وحساسية السعر: دور ولاء العميل على حساسية السعر بمتاجر التجزئة الإلكترونية في ظروف التضخم
مهران الشريف, . (2025). تأثير تجربة التسوق عبر الإنترنت على ولاء العميل وحساسية السعر: دور ولاء العميل على حساسية السعر بمتاجر التجزئة الإلكترونية في ظروف التضخم. EKB Journal Management System, 26(1), 472-518. doi: 10.21608/jsst.2024.324834.1882
احمد محمد احمد محمد مهران الشريف. "تأثير تجربة التسوق عبر الإنترنت على ولاء العميل وحساسية السعر: دور ولاء العميل على حساسية السعر بمتاجر التجزئة الإلكترونية في ظروف التضخم". EKB Journal Management System, 26, 1, 2025, 472-518. doi: 10.21608/jsst.2024.324834.1882
مهران الشريف, . (2025). 'تأثير تجربة التسوق عبر الإنترنت على ولاء العميل وحساسية السعر: دور ولاء العميل على حساسية السعر بمتاجر التجزئة الإلكترونية في ظروف التضخم', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 472-518. doi: 10.21608/jsst.2024.324834.1882
مهران الشريف, . تأثير تجربة التسوق عبر الإنترنت على ولاء العميل وحساسية السعر: دور ولاء العميل على حساسية السعر بمتاجر التجزئة الإلكترونية في ظروف التضخم. EKB Journal Management System, 2025; 26(1): 472-518. doi: 10.21608/jsst.2024.324834.1882