دور التسويق الرقمي في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المجتمع السعودي شركة أبل نموذجا
محنشي, . (2025). دور التسويق الرقمي في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المجتمع السعودي شركة أبل نموذجا. EKB Journal Management System, 36(140.4), -. doi: 10.21608/sjam.2024.324639.2458
عبد الرحمن بن علي بن عبده محنشي محنشي. "دور التسويق الرقمي في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المجتمع السعودي شركة أبل نموذجا". EKB Journal Management System, 36, 140.4, 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2024.324639.2458
محنشي, . (2025). 'دور التسويق الرقمي في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المجتمع السعودي شركة أبل نموذجا', EKB Journal Management System, 36(140.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.324639.2458
محنشي, . دور التسويق الرقمي في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المجتمع السعودي شركة أبل نموذجا. EKB Journal Management System, 2025; 36(140.4): -. doi: 10.21608/sjam.2024.324639.2458