استخدامِ دوائرِ القراءةِ للنصوصِ الفرنسيةِ لتنميةِ مهارات الكتابةَ الإقناعيةَ لدى طُلابِ الفرقةِ الثالثةِ بكليةِ التربيةِجامعةِ المنيا
محمد سيد عبد الحكيم, . (2024). استخدامِ دوائرِ القراءةِ للنصوصِ الفرنسيةِ لتنميةِ مهارات الكتابةَ الإقناعيةَ لدى طُلابِ الفرقةِ الثالثةِ بكليةِ التربيةِجامعةِ المنيا. EKB Journal Management System, 39(3), 384-420. doi: 10.21608/mathj.2024.303023.1463
أحمد محمد سيد عبد الحكيم. "استخدامِ دوائرِ القراءةِ للنصوصِ الفرنسيةِ لتنميةِ مهارات الكتابةَ الإقناعيةَ لدى طُلابِ الفرقةِ الثالثةِ بكليةِ التربيةِجامعةِ المنيا". EKB Journal Management System, 39, 3, 2024, 384-420. doi: 10.21608/mathj.2024.303023.1463
محمد سيد عبد الحكيم, . (2024). 'استخدامِ دوائرِ القراءةِ للنصوصِ الفرنسيةِ لتنميةِ مهارات الكتابةَ الإقناعيةَ لدى طُلابِ الفرقةِ الثالثةِ بكليةِ التربيةِجامعةِ المنيا', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 384-420. doi: 10.21608/mathj.2024.303023.1463
محمد سيد عبد الحكيم, . استخدامِ دوائرِ القراءةِ للنصوصِ الفرنسيةِ لتنميةِ مهارات الكتابةَ الإقناعيةَ لدى طُلابِ الفرقةِ الثالثةِ بكليةِ التربيةِجامعةِ المنيا. EKB Journal Management System, 2024; 39(3): 384-420. doi: 10.21608/mathj.2024.303023.1463