فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
عموش, . (2024). فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 27(4), 45-97. doi: 10.21608/mktm.2024.292543.1101
علاء أحمد أمين عموش. "فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 27, 4, 2024, 45-97. doi: 10.21608/mktm.2024.292543.1101
عموش, . (2024). 'فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 27(4), pp. 45-97. doi: 10.21608/mktm.2024.292543.1101
عموش, . فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 27(4): 45-97. doi: 10.21608/mktm.2024.292543.1101