استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية
أحمد, . (2025). استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 3(1), 157-189. doi: 10.21608/ajss.2025.390364
حسام أبو السعود سيد أحمد. "استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2025, 157-189. doi: 10.21608/ajss.2025.390364
أحمد, . (2025). 'استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 157-189. doi: 10.21608/ajss.2025.390364
أحمد, . استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 3(1): 157-189. doi: 10.21608/ajss.2025.390364