تأثير الإدارة الإلكترونية لعلاقات العملاء على تحقيق التميز التسويقي لشركات التأمين بـــ ج.م. ع: دراسة ميدانية
محمد عبد الحميد, ., جابر أحمد محمد, . (2025). تأثير الإدارة الإلكترونية لعلاقات العملاء على تحقيق التميز التسويقي لشركات التأمين بـــ ج.م. ع: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 26(1), 519-564. doi: 10.21608/jsst.2024.328879.1890
إبراهيم محمد عبد الحميد; مروان جابر أحمد محمد. "تأثير الإدارة الإلكترونية لعلاقات العملاء على تحقيق التميز التسويقي لشركات التأمين بـــ ج.م. ع: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 26, 1, 2025, 519-564. doi: 10.21608/jsst.2024.328879.1890
محمد عبد الحميد, ., جابر أحمد محمد, . (2025). 'تأثير الإدارة الإلكترونية لعلاقات العملاء على تحقيق التميز التسويقي لشركات التأمين بـــ ج.م. ع: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 519-564. doi: 10.21608/jsst.2024.328879.1890
محمد عبد الحميد, ., جابر أحمد محمد, . تأثير الإدارة الإلكترونية لعلاقات العملاء على تحقيق التميز التسويقي لشركات التأمين بـــ ج.م. ع: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 26(1): 519-564. doi: 10.21608/jsst.2024.328879.1890