فاعلية وحدة مقترحة قائمة على منهج التعليم المهنى لتنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
الجندى, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على منهج التعليم المهنى لتنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 126(2), 275-295. doi: 10.21608/maed.2024.393133
أميرة صبحى عبده الجندى. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على منهج التعليم المهنى لتنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 126, 2, 2024, 275-295. doi: 10.21608/maed.2024.393133
الجندى, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على منهج التعليم المهنى لتنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 126(2), pp. 275-295. doi: 10.21608/maed.2024.393133
الجندى, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على منهج التعليم المهنى لتنمية المهارات الحياتية لدى التلاميذ المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2024; 126(2): 275-295. doi: 10.21608/maed.2024.393133