فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم بالملاحظة في تحسين المهارات الاجتماعية لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإبتدائية
غنام, . (2024). فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم بالملاحظة في تحسين المهارات الاجتماعية لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 126(3), 649-665. doi: 10.21608/maed.2024.393155
داوود أحمد غنام. "فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم بالملاحظة في تحسين المهارات الاجتماعية لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 126, 3, 2024, 649-665. doi: 10.21608/maed.2024.393155
غنام, . (2024). 'فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم بالملاحظة في تحسين المهارات الاجتماعية لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 126(3), pp. 649-665. doi: 10.21608/maed.2024.393155
غنام, . فعالية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم بالملاحظة في تحسين المهارات الاجتماعية لدى ذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 126(3): 649-665. doi: 10.21608/maed.2024.393155