توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية
حساني, . (2024). توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 16(16), 704-733. doi: 10.21608/mktc.2024.312849.1048
محمد حساني. "توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية". EKB Journal Management System, 16, 16, 2024, 704-733. doi: 10.21608/mktc.2024.312849.1048
حساني, . (2024). 'توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 704-733. doi: 10.21608/mktc.2024.312849.1048
حساني, . توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 2024; 16(16): 704-733. doi: 10.21608/mktc.2024.312849.1048