الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
مطلق خلف الحريجي, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 21(145), 571-592. doi: 10.21608/pjas.2024.393733
أحمد مطلق خلف الحريجي. "الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 21, 145, 2024, 571-592. doi: 10.21608/pjas.2024.393733
مطلق خلف الحريجي, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 21(145), pp. 571-592. doi: 10.21608/pjas.2024.393733
مطلق خلف الحريجي, . الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 21(145): 571-592. doi: 10.21608/pjas.2024.393733