مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين
حسيني, ., المحيميد, . (2024). مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 5(16), 374-426. doi: 10.21608/jetdl.2024.394469
محمد عبده حسيني; أميرة محمد المحيميد. "مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 5, 16, 2024, 374-426. doi: 10.21608/jetdl.2024.394469
حسيني, ., المحيميد, . (2024). 'مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 374-426. doi: 10.21608/jetdl.2024.394469
حسيني, ., المحيميد, . مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 5(16): 374-426. doi: 10.21608/jetdl.2024.394469