دور خلق العلامة بمشاركة العميل في تحسين الأداء التسويقي للشركات الكويتية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات
القلاف, ., أبوورده, ., يوسف, . (2024). دور خلق العلامة بمشاركة العميل في تحسين الأداء التسويقي للشركات الكويتية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. EKB Journal Management System, 10(18), 260-292. doi: 10.21608/csj.2024.258167.1446
خالد احمد حسن القلاف; شيرين حامد أبوورده; ممدوح عبد الفتاح يوسف. "دور خلق العلامة بمشاركة العميل في تحسين الأداء التسويقي للشركات الكويتية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات". EKB Journal Management System, 10, 18, 2024, 260-292. doi: 10.21608/csj.2024.258167.1446
القلاف, ., أبوورده, ., يوسف, . (2024). 'دور خلق العلامة بمشاركة العميل في تحسين الأداء التسويقي للشركات الكويتية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات', EKB Journal Management System, 10(18), pp. 260-292. doi: 10.21608/csj.2024.258167.1446
القلاف, ., أبوورده, ., يوسف, . دور خلق العلامة بمشاركة العميل في تحسين الأداء التسويقي للشركات الكويتية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. EKB Journal Management System, 2024; 10(18): 260-292. doi: 10.21608/csj.2024.258167.1446