تأثير عناصر المزيج التسويقي السياسي على الصورة الذهنية عن الحزب السياسي: دراسة تطبيقية على أعضاء الأحزاب السياسية المصرية
حامد محمود القنواتي, . (2025). تأثير عناصر المزيج التسويقي السياسي على الصورة الذهنية عن الحزب السياسي: دراسة تطبيقية على أعضاء الأحزاب السياسية المصرية. EKB Journal Management System, 6(1), 83-113. doi: 10.21608/cfdj.2024.308764.2020
مروة حامد محمود القنواتي. "تأثير عناصر المزيج التسويقي السياسي على الصورة الذهنية عن الحزب السياسي: دراسة تطبيقية على أعضاء الأحزاب السياسية المصرية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 83-113. doi: 10.21608/cfdj.2024.308764.2020
حامد محمود القنواتي, . (2025). 'تأثير عناصر المزيج التسويقي السياسي على الصورة الذهنية عن الحزب السياسي: دراسة تطبيقية على أعضاء الأحزاب السياسية المصرية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 83-113. doi: 10.21608/cfdj.2024.308764.2020
حامد محمود القنواتي, . تأثير عناصر المزيج التسويقي السياسي على الصورة الذهنية عن الحزب السياسي: دراسة تطبيقية على أعضاء الأحزاب السياسية المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 83-113. doi: 10.21608/cfdj.2024.308764.2020