الدور الوسيط لتحيز المستهلك للمنتجات الأجنبية بين الكلمة المنطوقة ونية الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة
الغضبان, ., دويدار, ., الزهار, . (2025). الدور الوسيط لتحيز المستهلك للمنتجات الأجنبية بين الكلمة المنطوقة ونية الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة. EKB Journal Management System, 6(1), 165-204. doi: 10.21608/cfdj.2024.317483.2038
فاطمة الزهراء مصطفى السيد الغضبان; محمود محمد كمال عوض دويدار; رضوة الزهار. "الدور الوسيط لتحيز المستهلك للمنتجات الأجنبية بين الكلمة المنطوقة ونية الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 165-204. doi: 10.21608/cfdj.2024.317483.2038
الغضبان, ., دويدار, ., الزهار, . (2025). 'الدور الوسيط لتحيز المستهلك للمنتجات الأجنبية بين الكلمة المنطوقة ونية الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 165-204. doi: 10.21608/cfdj.2024.317483.2038
الغضبان, ., دويدار, ., الزهار, . الدور الوسيط لتحيز المستهلك للمنتجات الأجنبية بين الكلمة المنطوقة ونية الشراء: دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 165-204. doi: 10.21608/cfdj.2024.317483.2038