توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين إعلانات الواقع المعزز واتجاه العميل نحو العلامة: الدور المُعَدِل لابتكارية وفضول العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية للأثاث في مصر)
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين إعلانات الواقع المعزز واتجاه العميل نحو العلامة: الدور المُعَدِل لابتكارية وفضول العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية للأثاث في مصر). EKB Journal Management System, 6(1), 543-599. doi: 10.21608/cfdj.2024.318457.2039
رغدة محسن السيد; ريهام محسن السيد. "توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين إعلانات الواقع المعزز واتجاه العميل نحو العلامة: الدور المُعَدِل لابتكارية وفضول العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية للأثاث في مصر)". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 543-599. doi: 10.21608/cfdj.2024.318457.2039
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2025). 'توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين إعلانات الواقع المعزز واتجاه العميل نحو العلامة: الدور المُعَدِل لابتكارية وفضول العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية للأثاث في مصر)', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 543-599. doi: 10.21608/cfdj.2024.318457.2039
محسن السيد, ., محسن السيد, . توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين إعلانات الواقع المعزز واتجاه العميل نحو العلامة: الدور المُعَدِل لابتكارية وفضول العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المتاجر الإلكترونية للأثاث في مصر). EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 543-599. doi: 10.21608/cfdj.2024.318457.2039