التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Elgendi, ., بقلاوة, . (2024). التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(140.1), 312-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.307756.1980
أحمد "محمد مختار" الجندي Elgendi; داليا محمود محمد بقلاوة. "التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 140.1, 2024, 312-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.307756.1980
Elgendi, ., بقلاوة, . (2024). 'التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(140.1), pp. 312-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.307756.1980
Elgendi, ., بقلاوة, . التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.1): 312-424. doi: 10.21608/jfeb.2024.307756.1980