تحديات ومُخــرجات تدريس التربية البدنية للطلبة المُشخصين ﺑﺎضطراب الانتباه والنشاط الزائد من منظور المعلمين
بنت عبدالله الحربي, . (2024). تحديات ومُخــرجات تدريس التربية البدنية للطلبة المُشخصين ﺑﺎضطراب الانتباه والنشاط الزائد من منظور المعلمين. EKB Journal Management System, 16(4), 741-800. doi: 10.21608/jehs.2024.402456
أ.فوزية بنت عبدالله الحربي. "تحديات ومُخــرجات تدريس التربية البدنية للطلبة المُشخصين ﺑﺎضطراب الانتباه والنشاط الزائد من منظور المعلمين". EKB Journal Management System, 16, 4, 2024, 741-800. doi: 10.21608/jehs.2024.402456
بنت عبدالله الحربي, . (2024). 'تحديات ومُخــرجات تدريس التربية البدنية للطلبة المُشخصين ﺑﺎضطراب الانتباه والنشاط الزائد من منظور المعلمين', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 741-800. doi: 10.21608/jehs.2024.402456
بنت عبدالله الحربي, . تحديات ومُخــرجات تدريس التربية البدنية للطلبة المُشخصين ﺑﺎضطراب الانتباه والنشاط الزائد من منظور المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 16(4): 741-800. doi: 10.21608/jehs.2024.402456