استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية
رشـوان, ., طلبة, . (2024). استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 40(8.2), 280-314. doi: 10.21608/mfes.2024.403746
أحمـد محـمد علي رشـوان; أماني حامد مرغني طلبة. "استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 40, 8.2, 2024, 280-314. doi: 10.21608/mfes.2024.403746
رشـوان, ., طلبة, . (2024). 'استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 40(8.2), pp. 280-314. doi: 10.21608/mfes.2024.403746
رشـوان, ., طلبة, . استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 40(8.2): 280-314. doi: 10.21608/mfes.2024.403746