مدى تأهيل القائدة التربوية في أداء دورها كبوصلة تصحيحية لمسار ‏العمليات التربوية في المؤسسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية
الحسن, . (2025). مدى تأهيل القائدة التربوية في أداء دورها كبوصلة تصحيحية لمسار ‏العمليات التربوية في المؤسسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 9(34), 31-74. doi: 10.21608/ajahs.2025.404405
أريج صالح حمود الحسن. "مدى تأهيل القائدة التربوية في أداء دورها كبوصلة تصحيحية لمسار ‏العمليات التربوية في المؤسسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 9, 34, 2025, 31-74. doi: 10.21608/ajahs.2025.404405
الحسن, . (2025). 'مدى تأهيل القائدة التربوية في أداء دورها كبوصلة تصحيحية لمسار ‏العمليات التربوية في المؤسسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 9(34), pp. 31-74. doi: 10.21608/ajahs.2025.404405
الحسن, . مدى تأهيل القائدة التربوية في أداء دورها كبوصلة تصحيحية لمسار ‏العمليات التربوية في المؤسسة التعليمية بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 9(34): 31-74. doi: 10.21608/ajahs.2025.404405