دور ممارسات إدارة علاقات العملاء في تحقيق رضا الطلاب الجامعيين ‏‏- دراسة ميدانية_ جامعة البريمي
ليله, . (2025). دور ممارسات إدارة علاقات العملاء في تحقيق رضا الطلاب الجامعيين ‏‏- دراسة ميدانية_ جامعة البريمي. EKB Journal Management System, 9(34), 415-446. doi: 10.21608/ajahs.2025.404417
مصطفى عبد الظاهر السيد ليله. "دور ممارسات إدارة علاقات العملاء في تحقيق رضا الطلاب الجامعيين ‏‏- دراسة ميدانية_ جامعة البريمي". EKB Journal Management System, 9, 34, 2025, 415-446. doi: 10.21608/ajahs.2025.404417
ليله, . (2025). 'دور ممارسات إدارة علاقات العملاء في تحقيق رضا الطلاب الجامعيين ‏‏- دراسة ميدانية_ جامعة البريمي', EKB Journal Management System, 9(34), pp. 415-446. doi: 10.21608/ajahs.2025.404417
ليله, . دور ممارسات إدارة علاقات العملاء في تحقيق رضا الطلاب الجامعيين ‏‏- دراسة ميدانية_ جامعة البريمي. EKB Journal Management System, 2025; 9(34): 415-446. doi: 10.21608/ajahs.2025.404417