نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم
أبو عميرة, . (2025). نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 49(49), 555-599. doi: 10.21608/jftp.2025.188906.1259
هبة إبراهيم أبو عميرة. "نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 49, 49, 2025, 555-599. doi: 10.21608/jftp.2025.188906.1259
أبو عميرة, . (2025). 'نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 49(49), pp. 555-599. doi: 10.21608/jftp.2025.188906.1259
أبو عميرة, . نموذج سببي للعلاقه بين المهارات الأكاديمية الأساسية ومفهوم الذات ومهارات الحياة اليومية والاندماج الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2025; 49(49): 555-599. doi: 10.21608/jftp.2025.188906.1259