دور مناخ الخدمة في العلاقة بين الالتزام بالجودة والسلوك الموجه بالعميل : دراسة ميدانية بالهيئة القومية للبريد ــ محافظة بني سويف
أحمد كمال, . (2025). دور مناخ الخدمة في العلاقة بين الالتزام بالجودة والسلوك الموجه بالعميل : دراسة ميدانية بالهيئة القومية للبريد ــ محافظة بني سويف. EKB Journal Management System, 11(19), 1217-1258. doi: 10.21608/csj.2025.348912.1571
محمود بدوي أحمد كمال. "دور مناخ الخدمة في العلاقة بين الالتزام بالجودة والسلوك الموجه بالعميل : دراسة ميدانية بالهيئة القومية للبريد ــ محافظة بني سويف". EKB Journal Management System, 11, 19, 2025, 1217-1258. doi: 10.21608/csj.2025.348912.1571
أحمد كمال, . (2025). 'دور مناخ الخدمة في العلاقة بين الالتزام بالجودة والسلوك الموجه بالعميل : دراسة ميدانية بالهيئة القومية للبريد ــ محافظة بني سويف', EKB Journal Management System, 11(19), pp. 1217-1258. doi: 10.21608/csj.2025.348912.1571
أحمد كمال, . دور مناخ الخدمة في العلاقة بين الالتزام بالجودة والسلوك الموجه بالعميل : دراسة ميدانية بالهيئة القومية للبريد ــ محافظة بني سويف. EKB Journal Management System, 2025; 11(19): 1217-1258. doi: 10.21608/csj.2025.348912.1571