اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مـحمد, ., صوفي, ., إبراهيم, . (2025). اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(23), 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
أســماء عبـد العظـيم اسمـاعيل مـحمد; شيماء يوسف صوفي; عبير كمال إبراهيم. "اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 23, 2025, 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
مـحمد, ., صوفي, ., إبراهيم, . (2025). 'اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(23), pp. 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
مـحمد, ., صوفي, ., إبراهيم, . اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 8(23): 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432