نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي الأكاديمي والإعاقة الذاتية الأكاديمية وتوجهات أهداف الإنجاز لدى طلاب الجامعة
مشترك, . (2022). نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي الأكاديمي والإعاقة الذاتية الأكاديمية وتوجهات أهداف الإنجاز لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 30(4), 515-596. doi: 10.21608/ssj.2022.406452
د/ دعاء أحمد محمد هريدي ود/ مجدي شعبان أمين مشترك. "نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي الأكاديمي والإعاقة الذاتية الأكاديمية وتوجهات أهداف الإنجاز لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 515-596. doi: 10.21608/ssj.2022.406452
مشترك, . (2022). 'نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي الأكاديمي والإعاقة الذاتية الأكاديمية وتوجهات أهداف الإنجاز لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 515-596. doi: 10.21608/ssj.2022.406452
مشترك, . نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي الأكاديمي والإعاقة الذاتية الأكاديمية وتوجهات أهداف الإنجاز لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 515-596. doi: 10.21608/ssj.2022.406452