استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية
الباز, . (2024). استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 127(2), 611-647. doi: 10.21608/maed.2024.406807
عفت أحمد عبد المنعم الباز. "استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية". EKB Journal Management System, 127, 2, 2024, 611-647. doi: 10.21608/maed.2024.406807
الباز, . (2024). 'استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية', EKB Journal Management System, 127(2), pp. 611-647. doi: 10.21608/maed.2024.406807
الباز, . استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 2024; 127(2): 611-647. doi: 10.21608/maed.2024.406807