برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المقلوب بإستخدام كتاب الواقع المعزز التفاعلي في تنمية ثقافة علم المصريات لدى طفل الروضة A program based on the flipped learning strategy using the interactive augmented reality book in developing the culture of Egyptology in kindergarten children
عبد اللطيف, . (2024). برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المقلوب بإستخدام كتاب الواقع المعزز التفاعلي في تنمية ثقافة علم المصريات لدى طفل الروضة A program based on the flipped learning strategy using the interactive augmented reality book in developing the culture of Egyptology in kindergarten children. EKB Journal Management System, 33(2), 1175-1263. doi: 10.21608/jfkgp.2024.407089
هيام مصطفى عبد الله عبد اللطيف. "برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المقلوب بإستخدام كتاب الواقع المعزز التفاعلي في تنمية ثقافة علم المصريات لدى طفل الروضة A program based on the flipped learning strategy using the interactive augmented reality book in developing the culture of Egyptology in kindergarten children". EKB Journal Management System, 33, 2, 2024, 1175-1263. doi: 10.21608/jfkgp.2024.407089
عبد اللطيف, . (2024). 'برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المقلوب بإستخدام كتاب الواقع المعزز التفاعلي في تنمية ثقافة علم المصريات لدى طفل الروضة A program based on the flipped learning strategy using the interactive augmented reality book in developing the culture of Egyptology in kindergarten children', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 1175-1263. doi: 10.21608/jfkgp.2024.407089
عبد اللطيف, . برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المقلوب بإستخدام كتاب الواقع المعزز التفاعلي في تنمية ثقافة علم المصريات لدى طفل الروضة A program based on the flipped learning strategy using the interactive augmented reality book in developing the culture of Egyptology in kindergarten children. EKB Journal Management System, 2024; 33(2): 1175-1263. doi: 10.21608/jfkgp.2024.407089