أثر نظام إدارة بيئة تعلم مدمج في تنمية مهارات طلبة تكنولوجيا التعليم للتصميم التعليمي الموجه لذوي الإعاقة البصرية
نجم الدين, . (2025). أثر نظام إدارة بيئة تعلم مدمج في تنمية مهارات طلبة تكنولوجيا التعليم للتصميم التعليمي الموجه لذوي الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 61(2), 134-159. doi: 10.21608/jfes.2025.407133
إيمان مصطفى أحمد محمد نجم الدين. "أثر نظام إدارة بيئة تعلم مدمج في تنمية مهارات طلبة تكنولوجيا التعليم للتصميم التعليمي الموجه لذوي الإعاقة البصرية". EKB Journal Management System, 61, 2, 2025, 134-159. doi: 10.21608/jfes.2025.407133
نجم الدين, . (2025). 'أثر نظام إدارة بيئة تعلم مدمج في تنمية مهارات طلبة تكنولوجيا التعليم للتصميم التعليمي الموجه لذوي الإعاقة البصرية', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 134-159. doi: 10.21608/jfes.2025.407133
نجم الدين, . أثر نظام إدارة بيئة تعلم مدمج في تنمية مهارات طلبة تكنولوجيا التعليم للتصميم التعليمي الموجه لذوي الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 2025; 61(2): 134-159. doi: 10.21608/jfes.2025.407133