برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التفكير الإيجابي ومهارات معالجة المعلومات لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية
مصطفى علي الدين, . (2025). برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التفكير الإيجابي ومهارات معالجة المعلومات لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية. EKB Journal Management System, 129(129), 667-736. doi: 10.21608/edusohag.2025.336489.1609
رشا مصطفى علي الدين. "برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التفكير الإيجابي ومهارات معالجة المعلومات لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية". EKB Journal Management System, 129, 129, 2025, 667-736. doi: 10.21608/edusohag.2025.336489.1609
مصطفى علي الدين, . (2025). 'برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التفكير الإيجابي ومهارات معالجة المعلومات لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية', EKB Journal Management System, 129(129), pp. 667-736. doi: 10.21608/edusohag.2025.336489.1609
مصطفى علي الدين, . برنامج مقترح قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية التفكير الإيجابي ومهارات معالجة المعلومات لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2025; 129(129): 667-736. doi: 10.21608/edusohag.2025.336489.1609