رشا فاروق عبدالقوي حرفوش: فاعلية استخدام الصف المقلوب مدعومًا باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية الكفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2025). رشا فاروق عبدالقوي حرفوش: فاعلية استخدام الصف المقلوب مدعومًا باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية الكفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 7(40), 61-89. doi: 10.21608/jsep.2025.407784
. "رشا فاروق عبدالقوي حرفوش: فاعلية استخدام الصف المقلوب مدعومًا باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية الكفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 7, 40, 2025, 61-89. doi: 10.21608/jsep.2025.407784
(2025). 'رشا فاروق عبدالقوي حرفوش: فاعلية استخدام الصف المقلوب مدعومًا باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية الكفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 7(40), pp. 61-89. doi: 10.21608/jsep.2025.407784
رشا فاروق عبدالقوي حرفوش: فاعلية استخدام الصف المقلوب مدعومًا باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية الكفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 7(40): 61-89. doi: 10.21608/jsep.2025.407784