عواد, . (2025). مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر. EKB Journal Management System, 61(3), 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
سمية عواد عيد عواد. "مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر". EKB Journal Management System, 61, 3, 2025, 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
عواد, . (2025). 'مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر', EKB Journal Management System, 61(3), pp. 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
عواد, . مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر. EKB Journal Management System, 2025; 61(3): 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165