استخدام استراتيجية خرائط التفكير الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبيد, . (2024). استخدام استراتيجية خرائط التفكير الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 127(4), 1687-1713. doi: 10.21608/maed.2024.409311
هانم أحمد حسين عبيد. "استخدام استراتيجية خرائط التفكير الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 127, 4, 2024, 1687-1713. doi: 10.21608/maed.2024.409311
عبيد, . (2024). 'استخدام استراتيجية خرائط التفكير الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 127(4), pp. 1687-1713. doi: 10.21608/maed.2024.409311
عبيد, . استخدام استراتيجية خرائط التفكير الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 127(4): 1687-1713. doi: 10.21608/maed.2024.409311