التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي
عبدالله, ., Ramadan, N. (2025). التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي. EKB Journal Management System, 4(7), 71-124. doi: 10.21608/ajscd.2025.350884.1062
حنان عاطف كمال الدين عبدالله; Nahla Ramadan. "التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي". EKB Journal Management System, 4, 7, 2025, 71-124. doi: 10.21608/ajscd.2025.350884.1062
عبدالله, ., Ramadan, N. (2025). 'التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 71-124. doi: 10.21608/ajscd.2025.350884.1062
عبدالله, ., Ramadan, N. التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي. EKB Journal Management System, 2025; 4(7): 71-124. doi: 10.21608/ajscd.2025.350884.1062