أهمية تدريب المعلمين على الممارسات القائمة على الأدلة مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد: مراجعة منهجية للأدبيات
علي غثيان العتيبي, . (2024). أهمية تدريب المعلمين على الممارسات القائمة على الأدلة مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد: مراجعة منهجية للأدبيات. EKB Journal Management System, 35(140.2), 608-645. doi: 10.21608/jfeb.2024.331843.2021
عبد الهادي علي غثيان العتيبي. "أهمية تدريب المعلمين على الممارسات القائمة على الأدلة مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد: مراجعة منهجية للأدبيات". EKB Journal Management System, 35, 140.2, 2024, 608-645. doi: 10.21608/jfeb.2024.331843.2021
علي غثيان العتيبي, . (2024). 'أهمية تدريب المعلمين على الممارسات القائمة على الأدلة مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد: مراجعة منهجية للأدبيات', EKB Journal Management System, 35(140.2), pp. 608-645. doi: 10.21608/jfeb.2024.331843.2021
علي غثيان العتيبي, . أهمية تدريب المعلمين على الممارسات القائمة على الأدلة مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد: مراجعة منهجية للأدبيات. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.2): 608-645. doi: 10.21608/jfeb.2024.331843.2021