تطوير المعاهد الثانوية الأزهرية باستخدام أسلوب التعلم التنظيمي "دراسة تحليلية"
محمد عبد العظيم, . (2024). تطوير المعاهد الثانوية الأزهرية باستخدام أسلوب التعلم التنظيمي "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 35(140.2), 792-813. doi: 10.21608/jfeb.2024.289625.1912
عبد الرحيم محمد عبد العظيم. "تطوير المعاهد الثانوية الأزهرية باستخدام أسلوب التعلم التنظيمي "دراسة تحليلية"". EKB Journal Management System, 35, 140.2, 2024, 792-813. doi: 10.21608/jfeb.2024.289625.1912
محمد عبد العظيم, . (2024). 'تطوير المعاهد الثانوية الأزهرية باستخدام أسلوب التعلم التنظيمي "دراسة تحليلية"', EKB Journal Management System, 35(140.2), pp. 792-813. doi: 10.21608/jfeb.2024.289625.1912
محمد عبد العظيم, . تطوير المعاهد الثانوية الأزهرية باستخدام أسلوب التعلم التنظيمي "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2024; 35(140.2): 792-813. doi: 10.21608/jfeb.2024.289625.1912