تأثير برنامج تعليمي مستند إلى استراتيجية قبعات التفكير الستة في تطوير التفكير الابداعي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
علي البناي, . (2025). تأثير برنامج تعليمي مستند إلى استراتيجية قبعات التفكير الستة في تطوير التفكير الابداعي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 35(1), 107-132. doi: 10.21608/jealex.2025.346482.1074
زينب علي البناي. "تأثير برنامج تعليمي مستند إلى استراتيجية قبعات التفكير الستة في تطوير التفكير الابداعي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 107-132. doi: 10.21608/jealex.2025.346482.1074
علي البناي, . (2025). 'تأثير برنامج تعليمي مستند إلى استراتيجية قبعات التفكير الستة في تطوير التفكير الابداعي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 107-132. doi: 10.21608/jealex.2025.346482.1074
علي البناي, . تأثير برنامج تعليمي مستند إلى استراتيجية قبعات التفكير الستة في تطوير التفكير الابداعي لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 107-132. doi: 10.21608/jealex.2025.346482.1074