أثر توظيف ادوات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفايات المهنية والصمود النفسي لمعلمي التربية الخاصة بمدارس الدمج
مصطفي موسي عبدالله, . (2025). أثر توظيف ادوات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفايات المهنية والصمود النفسي لمعلمي التربية الخاصة بمدارس الدمج. EKB Journal Management System, 2025(1), 419-494. doi: 10.21608/muja.2025.410156
أحمد مصطفي موسي عبدالله. "أثر توظيف ادوات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفايات المهنية والصمود النفسي لمعلمي التربية الخاصة بمدارس الدمج". EKB Journal Management System, 2025, 1, 2025, 419-494. doi: 10.21608/muja.2025.410156
مصطفي موسي عبدالله, . (2025). 'أثر توظيف ادوات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفايات المهنية والصمود النفسي لمعلمي التربية الخاصة بمدارس الدمج', EKB Journal Management System, 2025(1), pp. 419-494. doi: 10.21608/muja.2025.410156
مصطفي موسي عبدالله, . أثر توظيف ادوات الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفايات المهنية والصمود النفسي لمعلمي التربية الخاصة بمدارس الدمج. EKB Journal Management System, 2025; 2025(1): 419-494. doi: 10.21608/muja.2025.410156