الإسهام النسبى للنزاهة الأكاديمية والعوامل الستة الكبرى للشخصية فى التنبؤ بمعتقدات الذكاء الاصطناعى لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الزقازيق
زيدان, . (2024). الإسهام النسبى للنزاهة الأكاديمية والعوامل الستة الكبرى للشخصية فى التنبؤ بمعتقدات الذكاء الاصطناعى لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 80(6), 139-203. doi: 10.21608/cpc.2024.410176
سمر محمد إبراهيم عبدالرحيم زيدان. "الإسهام النسبى للنزاهة الأكاديمية والعوامل الستة الكبرى للشخصية فى التنبؤ بمعتقدات الذكاء الاصطناعى لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الزقازيق". EKB Journal Management System, 80, 6, 2024, 139-203. doi: 10.21608/cpc.2024.410176
زيدان, . (2024). 'الإسهام النسبى للنزاهة الأكاديمية والعوامل الستة الكبرى للشخصية فى التنبؤ بمعتقدات الذكاء الاصطناعى لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الزقازيق', EKB Journal Management System, 80(6), pp. 139-203. doi: 10.21608/cpc.2024.410176
زيدان, . الإسهام النسبى للنزاهة الأكاديمية والعوامل الستة الكبرى للشخصية فى التنبؤ بمعتقدات الذكاء الاصطناعى لدى طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 2024; 80(6): 139-203. doi: 10.21608/cpc.2024.410176