فاعلية توظيف معجم الدوحة التاريخي للغة العربية في إثراء الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية.
أبواليزيد, . (2024). فاعلية توظيف معجم الدوحة التاريخي للغة العربية في إثراء الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 32(4), 313-342. doi: 10.21608/ssj.2024.410232
د/ وليد محمود أبواليزيد. "فاعلية توظيف معجم الدوحة التاريخي للغة العربية في إثراء الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 32, 4, 2024, 313-342. doi: 10.21608/ssj.2024.410232
أبواليزيد, . (2024). 'فاعلية توظيف معجم الدوحة التاريخي للغة العربية في إثراء الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 313-342. doi: 10.21608/ssj.2024.410232
أبواليزيد, . فاعلية توظيف معجم الدوحة التاريخي للغة العربية في إثراء الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 32(4): 313-342. doi: 10.21608/ssj.2024.410232