برنامج إرشادى قائم على استراتيجيات التنظيم الإنفعالى فى تحسين الحصانة النفسية وأثره فى خفض التسويف الإكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية.
عبده, . (2023). برنامج إرشادى قائم على استراتيجيات التنظيم الإنفعالى فى تحسين الحصانة النفسية وأثره فى خفض التسويف الإكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 147(2), 505-578. doi: 10.21608/saep.2023.410244
أ.م.د/نرمين محمود عبده. "برنامج إرشادى قائم على استراتيجيات التنظيم الإنفعالى فى تحسين الحصانة النفسية وأثره فى خفض التسويف الإكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 147, 2, 2023, 505-578. doi: 10.21608/saep.2023.410244
عبده, . (2023). 'برنامج إرشادى قائم على استراتيجيات التنظيم الإنفعالى فى تحسين الحصانة النفسية وأثره فى خفض التسويف الإكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 147(2), pp. 505-578. doi: 10.21608/saep.2023.410244
عبده, . برنامج إرشادى قائم على استراتيجيات التنظيم الإنفعالى فى تحسين الحصانة النفسية وأثره فى خفض التسويف الإكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2023; 147(2): 505-578. doi: 10.21608/saep.2023.410244