استخدام الويب التفاعلي القائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي وتحصيل الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية...
أبوزيد, . (2024). استخدام الويب التفاعلي القائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي وتحصيل الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.... EKB Journal Management System, 128(2), 115-137. doi: 10.21608/maed.2024.410748
أماني محمد أحمد أحمد أبوزيد. "استخدام الويب التفاعلي القائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي وتحصيل الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية...". EKB Journal Management System, 128, 2, 2024, 115-137. doi: 10.21608/maed.2024.410748
أبوزيد, . (2024). 'استخدام الويب التفاعلي القائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي وتحصيل الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية...', EKB Journal Management System, 128(2), pp. 115-137. doi: 10.21608/maed.2024.410748
أبوزيد, . استخدام الويب التفاعلي القائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي وتحصيل الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.... EKB Journal Management System, 2024; 128(2): 115-137. doi: 10.21608/maed.2024.410748