فاعلية برنامج تدريبي قائم على مدخل متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي والاستمتاع بالتعلم لدى الطلاب المعلمين ببرنامج الدبلوم العام بكلية التربية جامعة الأزهر
عبد الوهاب محمد, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على مدخل متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي والاستمتاع بالتعلم لدى الطلاب المعلمين ببرنامج الدبلوم العام بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 36(141.1), 437-512. doi: 10.21608/jfeb.2025.356144.2082
محمد عبد الوهاب محمد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على مدخل متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي والاستمتاع بالتعلم لدى الطلاب المعلمين ببرنامج الدبلوم العام بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 36, 141.1, 2025, 437-512. doi: 10.21608/jfeb.2025.356144.2082
عبد الوهاب محمد, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على مدخل متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي والاستمتاع بالتعلم لدى الطلاب المعلمين ببرنامج الدبلوم العام بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 36(141.1), pp. 437-512. doi: 10.21608/jfeb.2025.356144.2082
عبد الوهاب محمد, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على مدخل متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي والاستمتاع بالتعلم لدى الطلاب المعلمين ببرنامج الدبلوم العام بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 36(141.1): 437-512. doi: 10.21608/jfeb.2025.356144.2082