نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان
حسين, . (2024). نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان. EKB Journal Management System, 46(46), 262-351. doi: 10.21608/mkts.2025.349894.1197
هبه السيد توفيق حسين. "نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان". EKB Journal Management System, 46, 46, 2024, 262-351. doi: 10.21608/mkts.2025.349894.1197
حسين, . (2024). 'نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان', EKB Journal Management System, 46(46), pp. 262-351. doi: 10.21608/mkts.2025.349894.1197
حسين, . نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان. EKB Journal Management System, 2024; 46(46): 262-351. doi: 10.21608/mkts.2025.349894.1197