تصورات معلمي صعوبات التعلم حول أهمية تدريس مهارات الوعي الفونولوجي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة في المرحلة الابتدائية.
السويل, . (2025). تصورات معلمي صعوبات التعلم حول أهمية تدريس مهارات الوعي الفونولوجي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 48(4), 119-162. doi: 10.21608/jfeps.2025.411393
روان بنت محمد علي السويل. "تصورات معلمي صعوبات التعلم حول أهمية تدريس مهارات الوعي الفونولوجي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة في المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 48, 4, 2025, 119-162. doi: 10.21608/jfeps.2025.411393
السويل, . (2025). 'تصورات معلمي صعوبات التعلم حول أهمية تدريس مهارات الوعي الفونولوجي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة في المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 119-162. doi: 10.21608/jfeps.2025.411393
السويل, . تصورات معلمي صعوبات التعلم حول أهمية تدريس مهارات الوعي الفونولوجي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 48(4): 119-162. doi: 10.21608/jfeps.2025.411393