تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.
مشترك, . (2024). تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 15(4), 105-166. doi: 10.21608/tessj.2024.411411
أ.م.د/ سحر محمد السيد محمد وأ.م.د/ کريمة محمود محمد أحمد مشترك. "تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 105-166. doi: 10.21608/tessj.2024.411411
مشترك, . (2024). 'تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 105-166. doi: 10.21608/tessj.2024.411411
مشترك, . تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 105-166. doi: 10.21608/tessj.2024.411411