تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.
عبد الحميد, ., موسي, ., عشري, . (2025). تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.. EKB Journal Management System, 3(2), 379-404. doi: 10.21608/ajss.2025.357443.1057
طلعت أسعد عبد الحميد; محمد مصطفي موسي; تامر إبراهيم عشري. "تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 379-404. doi: 10.21608/ajss.2025.357443.1057
عبد الحميد, ., موسي, ., عشري, . (2025). 'تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 379-404. doi: 10.21608/ajss.2025.357443.1057
عبد الحميد, ., موسي, ., عشري, . تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 379-404. doi: 10.21608/ajss.2025.357443.1057