أثر التسويق التفاعلى على ولاء العميل فى ظل وجود القيمة المدركة كمتغير وسيط "دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات المصرية"
زلط, . (2025). أثر التسويق التفاعلى على ولاء العميل فى ظل وجود القيمة المدركة كمتغير وسيط "دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 43(1), -. doi: 10.21608/jso.2024.296334.1317
محمد على محمود زلط. "أثر التسويق التفاعلى على ولاء العميل فى ظل وجود القيمة المدركة كمتغير وسيط "دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات المصرية"". EKB Journal Management System, 43, 1, 2025, -. doi: 10.21608/jso.2024.296334.1317
زلط, . (2025). 'أثر التسويق التفاعلى على ولاء العميل فى ظل وجود القيمة المدركة كمتغير وسيط "دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات المصرية"', EKB Journal Management System, 43(1), pp. -. doi: 10.21608/jso.2024.296334.1317
زلط, . أثر التسويق التفاعلى على ولاء العميل فى ظل وجود القيمة المدركة كمتغير وسيط "دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 2025; 43(1): -. doi: 10.21608/jso.2024.296334.1317