استخدام استراتيجية التعلم القائم على مدخل السياق REACT فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى واتخاذ القرار فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حميدة, . (2025). استخدام استراتيجية التعلم القائم على مدخل السياق REACT فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى واتخاذ القرار فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 40(92.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.348559.1534
شيماء سمير أنور حميدة. "استخدام استراتيجية التعلم القائم على مدخل السياق REACT فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى واتخاذ القرار فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 40, 92.02, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.348559.1534
حميدة, . (2025). 'استخدام استراتيجية التعلم القائم على مدخل السياق REACT فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى واتخاذ القرار فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 40(92.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.348559.1534
حميدة, . استخدام استراتيجية التعلم القائم على مدخل السياق REACT فى تنمية مهارات التفكير الاستدلالى واتخاذ القرار فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 40(92.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.348559.1534