نموذج تدريسي مقترح في العلوم قائم على أبعاد التنمية المستدامة وفاعليته في تنمية ‏الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق لدى طالبات المرحلة المتوسطة
الشهراني, ., العجمي, . (2025). نموذج تدريسي مقترح في العلوم قائم على أبعاد التنمية المستدامة وفاعليته في تنمية ‏الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 9(45), 543-580. doi: 10.21608/jasep.2025.413348
عبير سعيد عبد اللطيف الشهراني; لبنى حسين راشد العجمي. "نموذج تدريسي مقترح في العلوم قائم على أبعاد التنمية المستدامة وفاعليته في تنمية ‏الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 9, 45, 2025, 543-580. doi: 10.21608/jasep.2025.413348
الشهراني, ., العجمي, . (2025). 'نموذج تدريسي مقترح في العلوم قائم على أبعاد التنمية المستدامة وفاعليته في تنمية ‏الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 9(45), pp. 543-580. doi: 10.21608/jasep.2025.413348
الشهراني, ., العجمي, . نموذج تدريسي مقترح في العلوم قائم على أبعاد التنمية المستدامة وفاعليته في تنمية ‏الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2025; 9(45): 543-580. doi: 10.21608/jasep.2025.413348