حسن, . (2023). دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام). EKB Journal Management System, 6(3), 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
عماد الدين حسن. "دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)". EKB Journal Management System, 6, 3, 2023, 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
حسن, . (2023). 'دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
حسن, . دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام). EKB Journal Management System, 2023; 6(3): 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405